الاصول المتحدة العقارية: كيفية استخدام ورق الحائط فى الديكورات

الثلاثاء، 1 يوليو 2014

كيفية استخدام ورق الحائط فى الديكورات

كيفية استخدام ورق الحائط فى الديكورات - الاصول المتحدة العقارية

كما عودتكم شركة الاصول المتحدة العقارية على تقديم النصائح الخاصة بالمنزل العصرى اليوم سوف نتطرق الى كيفية استخدام ورق الحائط فى الديكورات المنزلية للحصول على منزل عصرى .

عاد ورق الحائط كموضة تغني عن طلاء الحوائط ، حتي تطورت أنواع ورق الحائط لنجد نوع بتقنية ثلاثية اﻷبعاد !
ومع الاختيارات المتاحة لورق الحائط والاقبال  على استخدامه خاصة لسهولة تركيبة و إزالته و أسعاره المناسبة للجميع ، هناك بعض النصائح الهامة قبل شراء و استخدام ورق الحائط  للحصول على ديكور أنيق يناسب ذوقك و أسرتك.
  



 مراعاة تناسق اﻷلوان .. يجب الا يوجد تناقض بين ألوان أرضية ورق الحائط ، وألوان الزخارف والأشكال الموجودة عليها ، حيث يؤدي ذلك إلى الشعور بالازدحام .
  • استخدام نفس ورق الحائط في الغرف المتصلة، مثل غرفة المعيشة والصالون .
  • يجب بالسؤال عن نوعيات ورق الحائط القابلة للغسيل والتنظيف في مناطق مثل غرف الأطفال ، الممرات و غرف الطعام. 
  • يجب الانتباة الى ان ورق الحائط ذو الخطوط والنقوش المتسعة والكبيرة يجعل الغرف تبدو أصغر مما هي عليه ، بينما الذي يحمل نقوش وخطوط صغيرة, يجعل الغرفة تبدو أكبر في الحجم .
  • اسئلى البائع  عن كيفية إزالة ورق الحائط الخاص بك قبل تثبيته . فدائما نحن بحاجة الى التغير .
  •   عند ستخدام ورق الحائط المنقوش كعنصر للديكور الرئيسي داخل الغرفة ، يجب لصقه على حائط واحد مميز مع اختيار لون واحد  سادة من خلفية ورق الحائط لطلاء الجدران المتبقية في الغرفة .
  • اعلمى ان  النقوشات والرسومات الكبيرة تجعل الغرفة تبدو أصغر ولذلك يستحسن استخدامها في الغرف كبيرة المساحة  لتعطي تأثيراً بالدفء والحميمية وانطباعاً أكثر راحة ولكن تأكدي من اختيار الألوان والتصاميم التي تتناسب مع الأثاث الموجود لديك .
  •  النقوش الصغيرة ، فإن استخدامها في الغرف صغيرة المساحة تعطي إنطباعاً  باتساع الغرفة على الأخص إذا تم اختيار ألوان ورق الحائط من مجموعات لونية تكمل بعضها البعض لأنها  مريحة للعين وتلفت الانتباه بقوة إلى  الرسومات .
  •   ان اختيار ورق حائط  بخلفية فاتح تجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقاً حيث إنه يعكس الإضاءة ؛  ، الألوان الداكنة تعطي انطباعاً بصرياً بصغر المساحة ويمكن تجنب ذلك بالاكتفاء بحائط واحد فقط في الغرفة .


2 التعليقات:

mcq يقول...


المياه واستخدام المياه أكثر برودة. إلا إذا كنت تتعامل مع البقع الزيتية، والإعداد الماء الدافئ أو البارد على جهازك تفعل عادة بعمل جيد لتنظيف ملابسك. تبديل تحديد درجة الحرارة الخاصة بك من الساخنة لتدفئة يمكن خفض استهلاك الطاقة حمولة في نصف
شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض
شركة تنظيف واجهات بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف منازل بجدة
افضل شركة تنيف منازل بجدة
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف بالقطيف

ömer يقول...

pusulabet
sex hattı
https://izmirkizlari.com
rulet siteleri
rexbet
KWT0C

إرسال تعليق

share this