الاصول المتحدة العقارية: نصائح قبل شراء العقارات,اصول المتحدة العقارية

الاثنين، 10 فبراير 2014

نصائح قبل شراء العقارات,اصول المتحدة العقارية

نصائح قبل شراء العقارات,اصول المتحدة العقارية - الاصول المتحدة العقارية

نصائح قبل شراء العقارات,اصول المتحدة العقارية


اصول المتحدة العقارية تقدم لكم نصائح يجب الاخذ بها عند شراء العقارات


هناك اعتبارات كثيرة يجب دراستها بصورة عميقة قبل شراء العقارات.وفيما يلي نركز على اهم هذه المعايير:
1. هل تثمر الاصول الدخل أو لا - وهذا هو الاختبار الأولي والأساسي في هذا المجال. في عالم العقارات, تنقسم الأصول إلى صنفين: الاصول المدرة للدخل (المكاتب والتجزئة والصناعة والسكنية) وتلك التي لا تؤدي الى الدخل (المنازل أو المباني المهجورة). ويخطئ العديد من المستثمرين عند شراء الاصول المثمرة بشراء الأصول الغير مثمرة ولذلك ينبغي على المستثمر ان يوضح لنفسه هدف الصفقة العقارية قبل الاستثمار.

2. إدارة التكلفة - الملكية العقارية تتطلب الإدارة السليمة. العقارات لا تدير نفسها. إذا قررت شراء العقارات، من المهم ان تأخذ عامل التكاليف الإدارية المرتبطة بها بعين الاعتبار. الكثير متحمسون لشراء العقارات، ولكنهم لا يدركون عبء الإدارة التي تسقط على المشتري.

3. ليس كل ما يلمع ذهبا - يميل الكثير من المستثمرين إلى شراء العقارات من خلال شعارات مغرية مثل: "عائد فوري تقريبا من الاستثمار" أو "مضاعفة أرباحك في سنة." من المهم القيام بدراسة دقيقة لاستكشاف طبيعة الاستثمار، والضمانات وراء الشعارات وكل الشروط المضمونة بعقد الشراء.

4. بحث الجوانب القانونية - من مسجل كمالك العقار المستثمر؟ هل توجد ديون قائمة على الممتلكات. يرجى استشارة محام مؤهل للتحقق من هذه الجوانب المهمة.

تابعونــا على اصول المتحدة العقارية وتعرفوا على المزيـد من النصائـح الخاصة بالعقارات 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

share this